الارشيف / اخبار العالم

الرئيس الجزائري يعزي الدحدوح

شكرا لقرائتكم خبر الرئيس الجزائري يعزي الدحدوح ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - بعث الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون برقية تعزية إلى الصحفي الفلسطيني في قناة الجزيرة، وائل الدحدوح وعائلته، إثر اغتيال نجله حمزة، «برصاص الغدر الصهيوني، ليرتقي شهيدا ويلتحق بمعظم أفراد أسرته الشهداء».

وجاء في رسالة التعزية «إن اغتيال الصحفي حمزة وائل الدحدوح، جراء العدوان الصهيوني الهمجي، هو استهداف مقصود للأطقم الإعلامية التي تؤدي دورها، وانتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني وحق الحماية التي يخولها لهم».

كما عزى الرئيس الجزائري من خلال وائل الدحدوح وعائلته، «كل أهالي الصحفيين الشهداء الذين قضوا في هذا العدوان الغاشم المستمر على غزة».

كانت هذه تفاصيل خبر الرئيس الجزائري يعزي الدحدوح لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا