الارشيف / اخبار العالم

الخارجية القطرية: جهود الوساطة مستمرة في غزة وكثير من المعلومات المنشورة مغلوطة

أعلنت وزارة الخارجية القطرية، أننا "أدخلنا لغزة بالتعاون مع فرنسا مساعدات طبية بنحو 11 طنا تشمل أدوية للرهائن الإسرائيليين"، مؤكدةً أن "جهود الوساطة مستمرة في غزة وكثير من المعلومات المنشورة مغلوطة".

وذكرت الخارجية، أننا "أكدنا مرارا أن الطريق الأمثل للتعامل بشأن الخلافات مع إيران يكون عبر الحوار، وقطر كانت ولا تزال ترى أن إنهاء التوتر في المنطقة مرتبط بإنهاء الحرب في غزة"، مشددةً على "وجوب أن يكون هناك دفع حقيقي باتجاه عملية سلام تكون القضية الفلسطينية في جوهرها".

وأضافت "التصعيد الذي يجري في غزة يؤثر على جهود الوساطة لإنهاء الأزمة، ونحن ندعم جميع الجهود الإقليمية الرامية إلى خفض التصعيد في البحر الأحمر| الخارجية القطرية".

كانت هذه تفاصيل خبر الخارجية القطرية: جهود الوساطة مستمرة في غزة وكثير من المعلومات المنشورة مغلوطة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا