الارشيف / اخبار العالم

"القومي" ردًا على الجميّل: نتفهّم حالتك النفسيّة المزريّة وندعو القوميين والمناصرين لعدم التلهّي بترهات

أشارت عمدة الإعلام في "الحزب السوري القومي الاجتماعي"، في بيان، إلى أنّ "الحزب السوري القومي الاجتماعي يتفهّم بشكل كبير الحالة النفسية المزرية التي وصل إليها النائب سامي الجميل نتيجة عجزه عن ترجمة مطالب مشغليه المتعددة، إضافة لعجزه عن مجاراة منافسيه ضمن الفريق الواحد، والذين يتفوقون عليه شعبيا وسياسيا.ويرى الحزب أنه من الطبيعي أن تخرج عن هكذا مفلس الشتائم يمينًا ويسارًا، وأن هذه الشتائم بحد ذاتها هي اهانة لمطلقها ودليل على افلاسه الكبير".

وطالب الحزب "القوميين والمناصرين بعدم الانجرار وراء هكذا خطاب، وعدم حرف البوصلة عن المعركة الوجودية مع العدو، والتلهي بترهات لا تغني ولا تسمن من جوع، مع التأكيد أن مخاصمة ومهاجمة من هم دون وزن وقيمة يرفع الخصم وحده لا أكثر".

وأمس، أشار رئيس حزب "الكتائب" سامي الجميّل، إلى "أننا اعتدنا أن نتعرض للهجمات السياسية والالكترونيّة، والرسالة وصلت"، وقال في كلام وجهه لكوادر "الكتائب": "حبيب الشرتوني وقفا صرمايتكن سوا"، وفق تعبيره.

كانت هذه تفاصيل خبر "القومي" ردًا على الجميّل: نتفهّم حالتك النفسيّة المزريّة وندعو القوميين والمناصرين لعدم التلهّي بترهات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا