الارشيف / اخبار العالم

ابي رميا: إقرار الموازنة بعد التعديلات واجب وطني رغم الاجماع على غياب الرؤية الاقتصادية

أشار عضو تكتل "لبنان القوي" النائب سيمون أبي رميا، في تصريح عبر وسائل التوصل الاجتماعي، إلى أنّ "إقرار الموازنة أمس بعد التعديلات التي أقرّتها لجنة المال والموازنة برئاسة النائب إبراهيم كنعان هو واجب وطني بالرغم من الاجماع على غياب الرؤية الاقتصادية".

ولفت إلى أنّ "التذكير اكثر من ضروري لتحديد الاولويات وكي لا نضيع في التسويات الترقيعية"، داعيًا إلى "إنتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة مهمتها وضع خطة انقاذ في مختلف القطاعات ومن مرتكزاتها الاساسية هي الانتهاء من التدقيق المالي الجنائي، تحديد الخسائر وتوزيعها، اعادة اموال المودعين، هيكلة المصارف، اللامركزية الادارية المالية الموسعة، الصندوق الائتماني، حل نهائي لعودة النازحين السوريين الى سوريا، انشاء مجلس للشيوخ والاستراتيجية الدفاعية".

واعتبر ابي رميا أنّ "كل هذه العناوين تتطلّب صحوة وطنية والتزام من قبل كل القوى السياسية"، موضحًا أنّ "هذه هي خريطة الطريق الوحيدة والا لبنان الذي نعرف ونحبّ الى زوال".

كانت هذه تفاصيل خبر ابي رميا: إقرار الموازنة بعد التعديلات واجب وطني رغم الاجماع على غياب الرؤية الاقتصادية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا