الارشيف / اخبار العالم

المرصد السوري: مقتل 6 من الجماعات الإيرانية بينهم 3 غير سوريين نتيجة الغارات الجوية على ريف دير الزور

أفاد "المرصد السوري لحقوق الإنساس"، عن مقتل 6 من الجماعات الإيرانية بينهم 3 على الأقل من جنسيات غير سوريّة، كما أصيب 4 آخرون، نتيجة الغارات الجوية على منطقة الحيدرية ببادية الميادين، كما استهدفت الغارات مزار عين علي والشبلي بريف مدينة الميادين شرقي دير الزور.

واستهدفت الطائرات منطقة الحزام وحي الصناعة في البوكمال قرب الحدود السورية-العراقية.

وفي وقت سابق، نقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأميركية عن مسؤول أميركي، إعلانه عن "بدء ضربات أميركية في سوريا ردا على هجوم الأردن".

إلا أنّ موقع "بوليتيكو" كان قد نقل عن مسؤول في البنتاغون، قوله إنّ "الغارات على مواقع في دير الزور ليست أميركية".

وكانت قد أفادت وكالة "سبوتنيك"، عن هجوم أميركي استهدف منطقة حدودية سورية عراقية شرقي محافظة دير الزور.

بدورها، أكدت مصادر محلية لقناة "الجزيرة"، عن "قصف جوي يستهدف مناطق الحيدرية والشبلي في الميادين بريف دير الزور"، مشيرة إلى أنّ "غارات استهدفت مواقع جنوب مدينة الميادين شرق محافظة دير الزور في سوريا".

ويأتي ذلك بعد تهديدات أميركية على إثر مقتل 3 جنود أميركيين وإصابة أكثر من 40 في هجوم على قاعدة أميركية في الأردن قرب الحدود السورية، حيث اتهمت واشنطن جماعات مدعومة من إيران بتنفيذ الهجوم، وفق تعبيرها.

كانت هذه تفاصيل خبر المرصد السوري: مقتل 6 من الجماعات الإيرانية بينهم 3 غير سوريين نتيجة الغارات الجوية على ريف دير الزور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا