الارشيف / اخبار العالم

الحملة الشعبية السعودية توزع المواد الغذائية في رفح

شكرا لقرائتكم خبر الحملة الشعبية توزع المواد الغذائية في رفح ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

السعودية - بواسطة أيمن الوشواش - وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المواد الغذائية الأساسية في خربة العدس شرق رفح جنوب قطاع غزة، بالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني، وذلك ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

وقال المركز «إن المساعدات تأتي في إطار الدور الإنساني الكبير الذي تقوم به المملكة عبر ذراعها الإنساني تجاه الدول الشقيقة والصديقة في مختلف الأزمات والمحن.

على صعيد آخر، وزع المركز أمس، 2.000 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجا والنازحة في محلية أمبدة بولاية الخرطوم في جمهورية السودان، استفاد منها 16.677 فردا، ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

كانت هذه تفاصيل خبر الحملة الشعبية السعودية توزع المواد الغذائية في رفح لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا