الارشيف / اخبار العالم

الراعي: للتقيد بالـ 1701 من الجانبين الاسرائيلي واللبناني حماية لبلدات الجنوب الحدودية

اشار البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في عظته خلال قداس الأحد في بكركي الى انه "اعتبرنا منذ بداية حرب اسرائيل انها حرب ابادة للشعب الفلسطيني وادناها مرارا ودعينا الى التقيد بالـ 1701 من الجانبين الاسرائيلي واللبناني حماية لبلدات الجنوب الحدودية من القصف والقتل والتهجير، ولم نتوقف يوما عن المطالبة بوقف النار نهائيا والذهاب الى التفاوض والحلول السياسية والدبلوماسية لتثبيت حل الدولتين".

واعتبر الراعي انه "ينتظر من لبنان ان يقوم بدور الوسيط وفق رسالته ولكنه لا يستطيع القيام بهذا الدور بحرمان لبنان من رئيس".

كانت هذه تفاصيل خبر الراعي: للتقيد بالـ 1701 من الجانبين الاسرائيلي واللبناني حماية لبلدات الجنوب الحدودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا