الارشيف / اخبار العالم

الخارجية الأميركية: الأولوية هي ضمان استمرار حصول الأبرياء في غزة على المساعدات الإنسانية من أميركا وغيرها

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، أن "الأولوية هي ضمان استمرار حصول الأبرياء في غزة على المساعدات الإنسانية من أميركا وغيرها".

وفي وقت سابق من اليوم، حث الرئيس الأميركي جو بايدن مجلس النواب الأميركي على سرعة التحرك بشأن حزمة مساعدات بقيمة 95.34 مليار دولار لأوكرانيا وإسرائيل وتايوان بعدما أقرها مجلس الشيوخ.

واوضح بايدن في بيان، بانه "إذا لم نقف ضد الطغاة الذين يسعون إلى غزو أراضي جيرانهم أو الجور عليها، فإن العواقب على الأمن القومي الأميركي ستكون وخيمة". وأضاف "نبعث بهذه الرسالة إلى حلفائنا وخصومنا على السواء. حان الوقت ليتحرك مجلس النواب ويرسل هذا التشريع من الحزبين إلى مكتبي على الفور حتى أتمكن من التوقيع عليه ليصبح قانونا".

كانت هذه تفاصيل خبر الخارجية الأميركية: الأولوية هي ضمان استمرار حصول الأبرياء في غزة على المساعدات الإنسانية من أميركا وغيرها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا