الارشيف / اخبار العالم

ميقاتي التقى المديرة العامة للمنظمة الدولية للهجرة: نرفض استرجاع اي نازح يهاجر عبر القنوات غير الشرعية

التقى رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي مع المديرة العامة للمنظمة الدولية للهجرة إيمي بوب في خلال "مؤتمر ميونيخ للأمن في دورته الـ60" المنعقد في ألمانيا.

شارك في الاجتماع وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبدالله بو حبيب، وتم خلاله البحث في سبل التعاون بين لبنان والمنطمة في مجال الحد من الهجرة غير الشرعية من لبنان واليه.

وأعرب ميقاتي خلال الاجتماع عن "رفض لبنان استرجاع اي نازح يهاجر عبر القنوات غير الشرعية إلى لبنان"، شاكراً "المنظمة على جهودها لمساعدة 82 الف نازح لبناني من القرى الحدودية الجنوبية وتقديم المساعدات الإنسانية والصحية لهم".

بدورها، ذكرت بوب انها "تتطلع لزيارة لبنان والعمل مع الحكومة لوضع استراتجية وطنية شاملة للهجرة في لبنان".

كانت هذه تفاصيل خبر ميقاتي التقى المديرة العامة للمنظمة الدولية للهجرة: نرفض استرجاع اي نازح يهاجر عبر القنوات غير الشرعية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا