الارشيف / اخبار العالم

جرادي: المطلوب هو مقاربة جديدة بصياغة عادلة لمسار السلام في المنطقة

وصف النائب التغييري إلياس جرادي، "التطورات الميدانية في جنوب لبنان بالهزة الإرتدادية التي لا يمكن فصلها لا بالعقل السياسي، ولا بالمنطق الإنساني عن الزلزال الرئيسي في غزة، وهو ما يؤكد أن ما يشهده لبنان من إزدحام دولي، سواء لتبريد الجبهة الجنوبية أو لوضع معادلات جديدة وإبرام إتفاقيات وتسويات معنية بإنهاء الصراع في المنطقة، لن يأتي بالثمار المطلوبة في ظل غياب الضمانات بالتزام الكيان الإسرائيلي بمضمونها".

ورأى في حديث لصحيفة "الأنباء الكويتية"، أن "المطلوب ليس فقط تسويات وإتفاقيات مسكنة، إنما مقاربة جديدة بصياغة جديدة عادلة لمسار السلام في المنطقة، على أن تكون القضية الفلسطينية هي القضية المركزية فيه، وذلك كمخرج وحيد لا بديل عنه سوى إستمرار الحروب والزلازل الأمنية والعسكرية".

كانت هذه تفاصيل خبر جرادي: المطلوب هو مقاربة جديدة بصياغة عادلة لمسار السلام في المنطقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا