الارشيف / اخبار العالم

جمعية متخرجي "جامعة بيروت العربية" أعلنت فوز هيئتها الإدارية الجديدة بالتزكية برئاسة عمر إسكندراني

أعلنت جمعيّة متخرّجي "​جامعة بيروت العربية​"، فوز هيئتها الإداريّة الجديدة بالتّزكية، برئاسة عمر إسكندراني وخمسة عشر عضوًا هم: محمد جعفيل، كريم الناطور، بشير قمبريس، بلال كبريت، دعاء عزام، إبراهيم شومان، مريم الربعة، غسان طبارة، نوال أنيس، محمد صعب، يوسف قباني، عبد الرحمن النابلسي، سوسن أبيض، صلاح دامر ومي طافش.

مع الإشارة إلى أنّ عمر إسكندراني عضو في المجلس الإداري لأوقاف بيروت في ​دار الفتوى​، ومستشار في جمعيّة "المقاصد" الخيريّة الإسلاميّة في بيروت، وناشط في العمل الاجتماعي والإنساني والتّنموي.

كانت هذه تفاصيل خبر جمعية متخرجي "جامعة بيروت العربية" أعلنت فوز هيئتها الإدارية الجديدة بالتزكية برئاسة عمر إسكندراني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا