الارشيف / اخبار العالم

رئيس الأركان الإسرائيلي خلال جولة له عند الحدود الشمالية: "حزب الله" سيدفع الثمن غالياً جداً

أكد رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هليفي، خلال جولة له عند الحدود الشمالية، الى أن "حزب الله سيدفع الثمن غالياً جداً، وجميع القوات المنتشرة هنا تقوم برصد العدو ومهاجمته".

وأكد هليفي، أنه "لا يتم انتظار أي شيء، ومن البديهي تماماً أنه يتعيّن علينا بدايةً أخذ العدو مأخذ الجد، أي إنشاء عائق قوي هنا وتكثيف الجمع الاستخباري"، لافتاً الى أن "القوات المتواجدة هنا لديها قوة كبيرة، حيث يجب أن تكون وحدة الاستعداد والحراسة المحلية قوية ويجب السعي للتأكد من توافر الأمن ووجود منطقة آمنة داخل منازل المدنيين وفي تجمعاتهم السكنية".

وذكر أنني "أعتقد بأننا نقوم بالخطوات الصحيحة، بدليل أن عناصر حزب الله لم تعُد متواجدة بمحاذاة الجدار، بل إنها لم تعُد على مقربة من الحدود، فيما عاد الناس إلى هنا"، مضيفاً "أعتقد بأنه إذا انتهجنا النهج السليم، فإنهم سيعودون إلى هنا بفضل استتباب الأمن أولاً. وسوف تجد الدولة كيفية بذل المساعي اللازمة من أجل إعادة الناس إلى هنا لينعموا بالأمن وجودة الحياة".

وكانت قد أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، أن "حزب الله قصف قاعدة للجيش الإسرائيلي خلال جولة رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي".

كانت هذه تفاصيل خبر رئيس الأركان الإسرائيلي خلال جولة له عند الحدود الشمالية: "حزب الله" سيدفع الثمن غالياً جداً لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا