الارشيف / اخبار العالم

مقتل 25 فلسطينيًا على الأقل في قصف إسرائيلي على مخيمَي النصيرات والبريج وسط غزة

أفادت مصادر لـ"وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينيّة- وفا"، بأنّ "25 جثّة وصلت إلى مستشفى شهداء الأقصى في ​دير البلح​ وسط قطاع ​غزة​، أغلبيّتها من الأطفال والنّساء"، مشيرةً إلى أنّ هؤلاء المواطنين "تمّ انتشالهم من تحت ركام منازل مأهولة استهدفتها القوّات الإسرائيليّة في مخيّمَي النصيرات و​البريج​ وسط القطاع". ولفتت إلى أنّ "هناك عشرات المفقودين تحت الأنقاض، إثر استهداف الطّائرات الإسرائيليّة لمربّعات سكنيّة على رؤوس ساكنيها".

وأكّدت أنّ "المدفعيّة الإسرائيليّة كثّفت قصفها ل​خان يونس​ جنوب القطاع ولمناطق عدّة أخرى، وأنّ مستشفى غزة الأوروبي استقبل جثامين خمس قتلى، وأنّ هناك آخرين ارتقوا ولم تتمكن طواقم الإسعاف من الوصول إليهم".

كانت هذه تفاصيل خبر مقتل 25 فلسطينيًا على الأقل في قصف إسرائيلي على مخيمَي النصيرات والبريج وسط غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا