الارشيف / اخبار العالم

إسقاط جوي مصري وإماراتي للمساعدات في غزة

شكرا لقرائتكم خبر إسقاط جوي مصري وإماراتي للمساعدات في غزة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أعلنت قيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع الإماراتية تنفيذ ثاني عملية إسقاط للمساعدات الإنسانية والإغاثية بشمال قطاع غزة.

وأوضحت في بيان أن ذلك تم بواسطة طائرات القوات الجوية الإماراتية وطائرات القوات الجوية المصرية، للتخفيف من معاناة الفلسطينيين جراء الحرب، ومساعدتهم على تجاوز الظروف الصعبة التي يمرون بها.

ونفذت عملية الإسقاط الثانية طواقم مشتركة من كلا البلدين، عبر 3 طائرات حملت على متنها 42 طنا من المساعدات الغذائية والطبية على شمال غزة، وبذلك يصل إجمالي العبوات التي تم إسقاطها منذ انطلاق العملية إلى 78 عبوة، بإجمالي حمولة بلغت 78 طنا من المساعدات الغذائية والطبية.

وتأتي عملية «طيور الخير» ضمن إطار «عملية الفارس الشهم الإنسانية 3»، التي انطلقت بتاريخ 5 أكتوبر بناء على أوامر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

وتجسد «طيور الخير» التي ستستمر لأسابيع عدة المستوى العالي من التنسيق الإماراتي المصري المشترك لدعم سكان غزة، كما تأتي العملية في إطار التضامن العربي والإنساني لمساعدة الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الحرجة التي يواجهونها.

كانت هذه تفاصيل خبر إسقاط جوي مصري وإماراتي للمساعدات في غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا