الارشيف / اخبار العالم

نديم الجميل: "حزب الله" لا يحمي لبنان ولا خلاص قبل نزع سلاح الميليشيات وتطبيق القرارات الدولية

لفت عضو كتلة "نوّاب الكتائب" النّائب ​نديم الجميل​، إلى أنّ "بدعة "​حزب الله​" عن حروب استباقيّة، برهنت فشلها بعد الحرب السورية، وما سبّبته في ​لبنان​ من أزمات ونزوح وجرائم".

وأشار في تصريح، إلى أنّ "اليوم، جبهة المساندة الّتي يتحفنا بها الأمين العام لـ"حزب الله" السيّد ​حسن نصرالله​، لا تجلب للبنان غير الويلات والدّمار"، مشدّدًا على أنّ "حزب الله لا يحمي ولا يدافع عن لبنان". واعتبر أنّ "الّذي يحصل في ​غزة​ من دمار ومأساة وجوع ليس انتصارًا للفلسطينيّين... والّذي يحصل في ​الجنوب​ و​البقاع​ ليس دفاعًا ولا مساندةً ولا انتصارًا".

وأكّد الجميّل أنّ "لا خلاص للبنان قبل نزع سلاح كلّ الميليشيات وتطبيق القرارات الدّوليّة، وعلى رأسها الـ1559".

كانت هذه تفاصيل خبر نديم الجميل: "حزب الله" لا يحمي لبنان ولا خلاص قبل نزع سلاح الميليشيات وتطبيق القرارات الدولية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا