الارشيف / اخبار العالم

الأمن الروسي: تفكيك خلية أوكرانية خطط عناصرها لتسميم العسكريين الروس وتنفيذ هجمات إرهابية

أعلن ​الأمن الفدرالي الروسي​، أنّ "أجهزتنا كشفت في مدينة ​سان بطرسبورغ​، نشاط خليّة تابعة لتنظيم "الفيلق التطوّعي الرّوسي" الأوكراني، خطّط عناصرها بتوجيه من استخبارات ​كييف​، لتسميم المشاركين بالعمليّة العسكريّة الرّوسيّة في ​أوكرانيا​ بمواد كيميائيّة شديدة السّمية، حاولوا دسّها في شحنة من الأطعمة والمستلزمات الّتي تجمع بمبادرات تطوعيّة من المواطنين".

وأوضح في بيان، أنّ "المجموعة الإجراميّة ضمّت أربعة من سكان المدينة من معتنقي الإيديولوجيّة النّازيّة"، لافتًا إلى أنّ "عناصر الخليّة حاولوا تنفيذ هجمات إرهابيّة على مرافق البنية التحتية الحيويّة في بطرسبورغ ومقاطعة لينينغراد".

كانت هذه تفاصيل خبر الأمن الروسي: تفكيك خلية أوكرانية خطط عناصرها لتسميم العسكريين الروس وتنفيذ هجمات إرهابية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا