الارشيف / اخبار العالم

جمعيّة "عدل ورحمة" رافقت المسؤولة القانونية في الوكالة الإيطاليّة للتنمية في زيارة سجن رومية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

زارت المسؤولة القانونية في الوكالة الإيطاليّة للتنمية والتعاون ريتا بتريللي سجن روميه يرافقها مساعدوها وفريق عمل "جمعيّة عدل ورحمة" على رأسه الأب نجيب بعقليني رئيس الجمعية وصحافيون من الجريدة الإيطالية لا ريبوبليكا (la Repubblica).

وتحدث الأب بعقليني، حول "أهمية التعاون مع الجهة المانحة والمساعدات التي تقدمها إيطاليا والشعب الإيطالي للبنان لا سيّما للمحرومين من حريتهم في سجن رومية، فضلًا عن التعاون القائم بين الجمعيّة والوكالة الإيطالية للتنمية والتعاون، من خلال جمعية ARCS و ARCI ، في مركز الاستقبال- الإيواء في الرابية الذي يعالج مدمنين سابقين على المخدرات للتخلص من آثارها ويرافقهم من خلال نشاطات ومشاريع تؤهلهم للعودة إلى بيئتهم ومجتمعهم".

ولفت بعقليني، الى أن "هذه الزيارة جاءت تأكيدًا على أهمية متابعة المسيرة رغم الصعاب التي تواجه العالم وخصوصًا لبنان بسبب الانهيار الاقتصادي والاجتماعي والسياسي الذي يفتك بالبلاد ما يجعل المساعدات ضئيلة والمتابعة تتعرض لمشقات وعراقيل كثيرة".

وشكر الوكالة الإيطالية للتنمية والتعاون ومسؤوليها، وتمنى استمرار المساعدة والمتابعة لدعم الجمعيّة كي تتابع مسيرتها في خدمة الإنسان كل إنسان، وركز على "ضرورة تفعيل كل الطرق والوسائل حتى نقدم الخدمة بطريقة حضارية ومجانيّة ونساهم في دمج نزلاء السجون في لبنان في مجتمعهم بعدما قضوا عقوبتهم وتأهلوا لمتابعة حياتهم الطبيعية في مجتمع ربما يدين ويظلم في بعض الأحيان، ويسامح ويعطي فرصة جديدة في أحيان أخرى".

4e07ef1052.jpgb14b0f9df7.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر جمعيّة "عدل ورحمة" رافقت المسؤولة القانونية في الوكالة الإيطاليّة للتنمية في زيارة سجن رومية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا