الارشيف / اخبار العالم

إعلام إسرائيلي: محتجون أغلقوا طريقًا بالجليل الأعلى احتجاجًا على انهيار الأمن وغياب خطة حكومية للشمال

أفادت هيئة البث الإسرائيلية، بأنّ "محتجين إسرائيليين أغلقوا طريقًا في الجليل الأعلى احتجاجًا على انهيار الأمن وغياب خطة حكومية للشمال".

في 11 أيّار الحالي، تظاهر مئات من سكان الشمال بالجليل، ورفعوا شعارات تتهم الحكومة الإسرائيلية بالتخلي عنهم، في وقت نزح فيه سكان الشمال من المستوطنات جرّاء عمليات "حزب الله" ضد المواقع الإسرائيلية، في وقت يتواصل فيه العدوان الإسرائيلي على جنوب لبنان وقطاع غزة.

وكان قد ذكر ضباط إسرائيليون كبار لوسائل إعلام إسرائيلية، أن "ضربات حزب الله أدت لأضرار من شأنها أن تؤخر عودة الإسرائيليين إلى الشمال".

وقال الضباط "لن يكون لسكان الشمال منازل يعودون إليها بسبب ازدياد ضربات حزب الله"، موضحين أن "حزب الله يرد على القصف الإسرائيلي بقصف مباشر ويسبب أضرارا كبيرة"

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن "ضباطا اقترحوا مضاعفة التدمير في لبنان ردا على ضربات حزب الله التي تهدم منازل إسرائيليين".

كانت هذه تفاصيل خبر إعلام إسرائيلي: محتجون أغلقوا طريقًا بالجليل الأعلى احتجاجًا على انهيار الأمن وغياب خطة حكومية للشمال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا