الارشيف / اخبار العالم

هاشم: "الخماسية" ستستكمل حراكها وموقف بري إيجابي من بيانها وأي حوار له آلية وأصول

كشف عضو كتلة "التّنمية والتّحرير" النّائب ​قاسم هاشم​، أنّ "موقف رئيس مجلس النّواب ​نبيه بري​ إيجابي من بيان "​اللجنة الخماسية​"، وما خلصت إليه بعد سلسلة من اللّقاءات وأشهر من الحراك، ألّا غنى عن الحوار والتّشاور للوصول إلى رئيس توافقي".

وأكّد، في حديث لصحيفة "الدّيار"، أنّ "برّي مع الجلسات النّيابيّة المفتوحة والمتكرّرة، وهو يحرص في هذا الإطار أن تكون الجلسات متكرّرة، حتّى لا يذهب التّشريع "فرق عملة"، مشيرًا إلى أنّ "اللّجنة ستستكمل حراكها، ومن الطّبيعي أن تزور برّي للتّشاور معه ولوضع آليّة لأيّ حوار، وهي أصلًا خلصت إلى ما دعا إليه برّي منذ عام ونصف العام إلى حوار ومن ثمّ جلسات متكرّرة ومفتوحة". ورأى أنّ "أيّ حوار له آليّة وأصول، ومن الطّبيعي أن يكون برئاسة برّي أو من ينتدبه وفي البرلمان".

كانت هذه تفاصيل خبر هاشم: "الخماسية" ستستكمل حراكها وموقف بري إيجابي من بيانها وأي حوار له آلية وأصول لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا