الارشيف / اخبار العالم

صاعقة البرق تضرب 3 أطفال في شاطئ بورتوريكو

تعرض 3 أطفال في جزيرة بورتوريكو إلى حادث مأساوي بعد أن ضربتهم صاعقة البرق على شاطئ مدينة إيزابيلا وتم نقلهم إلى أحد المشافي لتلقي العلاج.

واشارت شرطة المدينة الى أن "أعمار الأطفال الثلاثة تتراوح ما بين الـ7 سنوات والـ12 عاما"، موضحة "إن البرق ضرب شاطئا في بلدة إيزابيلا الساحلية الشمالية نتيجة الطقس العاصف، مما أدى إلى إصابة ثلاثة أطفال، أحدهم إصابته خطيرة".

ولفتت في بيان إلى أنه "تم نقل الأطفال إلى مشفى في بلدة أجواديلا القريبة، مبيا أن الإصابة الأخطر كانت من نصيب الفتى الأكبر".

هذا وتشير التقارير إلى أن عدد الوفيات سنويا نتيجة ضربات صواعق البرق تقدر بنحو 250 ألف شخص، وغالبية هذه الوفيات تكون نتيجة الحوادث التي تقع في أماكن العمل المكشوفة.

كانت هذه تفاصيل خبر صاعقة البرق تضرب 3 أطفال في شاطئ بورتوريكو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا