اخبار العالم

مصلحة السجون الإسرائيلية: قرار الإفراج عن أبو سلمية صدر عن الجيش والشاباك ولم يتم بسبب الاكتظاظ بالسجون

أعلنت مصلحة السجون الإسرائيلية، أن "قرار الإفراج عن مدير مجمع الشفاء الطبي محمد أبو سلمية صدر عن الجيش والشاباك ولم يتم بسبب الاكتظاظ بالسجون".

وسبق أن اعلن جهاز الأمن العام الشاباك أن "الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء تم بسبب الاكتظاظ في السجون وحذرنا من ذلك لفترة طويلة".

وصباح اليوم، أفرج الجيش الإسرائيلي عن نحو 50 أسيرًا من ​قطاع غزة​، بينهم مدير ​مجمع الشفاء الطبي​ في غزة الدكتور محمد أبو سلمية، المعتقَل منذ تشرين الثّاني الماضي.

وشدّد أبو سلمية، في أوّل تصريح له بعد الإفراج عنه، على أنّ "وضع السّجون مأساوي وصعب جدًّا، والأسرى القدامى والجدد يمرّون بأسوأ ظروف منذ نكبة 1948 وحتىّ الآن، حيث يعانون من نقص في الطّعام والمياه وهناك إهانة جسديّة"، داعيًا إلى أن "تكون هناك كلمة حاسمة للمقاومة والشّعوب العربيّة من أجل حرية الأسرى".

كانت هذه تفاصيل خبر مصلحة السجون الإسرائيلية: قرار الإفراج عن أبو سلمية صدر عن الجيش والشاباك ولم يتم بسبب الاكتظاظ بالسجون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا