اخبار العالم

إغلاق مراكز الاقتراع بالانتخابات التشريعية البريطانية واستطلاعات تظهر فوز حزب العمال

أغلقت مراكز الاقتراع في الانتخابات التشريعية البريطانية وبدأ فرز الأصوات.

وأظهرت استطلاعات لآراء المقترعين، فوزًا ساحقًا لحزب العمال البريطاني في الانتخابات التشريعية، مع حصوله على 410 مقعدًا، مقابل 131 مقعدًا للمحافظين، في أقل عدد من منذ سنة 1834.

وكانت قد بدأت صباح الخميس، عمليّة التّصويت في الانتخابات العامّة المبكرة في بريطانيا، لاختيار أعضاء مجلس العموم. ويبلغ عدد المقاعد الّتي يجري التّنافس عليها في أنحاء بريطانيا واسكتلندا وإيرلندا الشّماليّة 650، ويحتاج أي حزب لـ326 مقعدًا كي يحظى بالأغلبيّة في البرلمان. فيما وصل العدد الإجمالي للمرشّحين إلى 4515 من 98 حزبًا سياسيًّا، وهذا رقم قياسي، و459 من المرشّحين مستقلّون و30 بالمئة نساء.

كانت هذه تفاصيل خبر إغلاق مراكز الاقتراع بالانتخابات التشريعية البريطانية واستطلاعات تظهر فوز حزب العمال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا