الارشيف / اخبار العالم

زلزال بقوة 6,2 درجات ضرب غواتيمالا

أعلن مركز المسح الجيولوجي الأميركي، ان "زلزالا بقوة 6,2 درجات ضرب غواتيمالا، وشعر به سكان السلفادور ونيكاراغوا"، مشيرا الى انه "لم يُبلّغ وقوع إصابات أو أضرار في الدول الثلاث".

واوضح المركز، أن "الزلزال وقع عند الساعة 8,53 مساء (02,53 ت غ) وكان مركزه على بعد ثمانية كيلومترات جنوب شرق مدينة خالابا وعلى عمق 265,5 كيلومترا".

من ناحيته أعلن معهد رصد الزلازل في السلفادور، أن "قوة الزلزال بلغت 5,9 درجات، بينما سجل مرصد نيكاراغوا قوته عند 5,2 درجات".

تقع أميركا الوسطى على "حزام النار" في المحيط الهادئ، وهي منطقة واسعة من النشاط التكتوني المكثف الذي يمتد على طول الساحل الغربي للأميركيتين وعبر حوض المحيط الهادئ.

كانت هذه تفاصيل خبر زلزال بقوة 6,2 درجات ضرب غواتيمالا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا