الارشيف / اخبار العالم

الخارجية الألمانية: ندعو المواطنين الألمان مرة أخرى إلى مغادرة لبنان بشكل عاجل

نقلت رويترز عن متحدث باسم الخارجية الألمانية، أننا "ندعو المواطنين الألمان مرة أخرى إلى مغادرة لبنان بشكل عاجل".

وكانت قد أعلنت شركة "لوفتهانزا" الألمانية، في وقت سابق من اليوم، عن "تعليق جميع الرحلات إلى تل أبيب وطهران وبيروت حتى 13 آب".

وذكرت "لوفتهانزا"، منذ أيام، أن "رحلاتها ستتجنب الأجواء العراقية والإيرانية حتى السابع من آب على أقل تقدير، في ظل ارتفاع مستوى التوتر في المنطقة".

وكانت قد أعلنت عدة شركات الأسبوع الماضي تعليق رحلاتها إلى عدة وجهات في الشرق الأوسط، بعد اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية في طهران الأربعاء واغتيال القيادي البارز في "حزب الله" فؤاد شكر في ضربة إسرائيلية بالضاحية الجنوبية الثلاثاء.

وعلقت شركة الطيران الايطالية رحلاتها إلى تل أبيب حتى 6 آب. كما أعلنت شركتا إير فرانس وترانسافيا السبت تمديد إلغاء الرحلات إلى بيروت حتى 6 آب، دون إيقاف الرحلات إلى تل أبيب.

كانت هذه تفاصيل خبر الخارجية الألمانية: ندعو المواطنين الألمان مرة أخرى إلى مغادرة لبنان بشكل عاجل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا