الارشيف / اخبار العالم

حرفوش يفوز بدعوى قضائية ضد ميرفت الهوز

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فاز صاحب مبادرة "جمهورية لبنان الثالثة" عمر حرفوش، بالدعوى القضائية التي تقدم بها بحق مستشارة رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي حين تقديم الدعوى والخبيرة البيئية ميرفت الهوز، بتهم الافتراء والتحريض والقدح والذم.

وتعود الدعوى إلى أن الهوز شنت حملة على حرفوش، بعد تقدمه بمشروع لمعالجة النفايات في مدينة طرابلس بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي، من أجل إنقاذ طرابلس من كارثة النفايات التي لا تزال قائمة حتى اليوم، حيث بدأت الهوز بتوجيهات من ميقاتي (بحسب ادعائها بنص الدعوى) بشن حملة على المشروع، كما تقدمت بدعوى ضد حرفوش والمتعاونين معه، لكنها خسرت الدعوى.

اثر ذلك، بادر حرفوش إلى رفع دعوى قضائية بحق الهوز وفاز بها، ومنحه القضاء عطل وضرر بلغ 70 الف دولار أميركي.

64d7a75d1f.jpg99f1868269.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر حرفوش يفوز بدعوى قضائية ضد ميرفت الهوز لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا