الارشيف / اخبار العالم

ميقاتي ترأس اجتماعًا للبحث بملف الجمارك والتقى البستاني وأجرى اتصالَين بإمامَي مسجدي التقوى والسلام

ترأس رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي اجتماعًا للبحث في ملف الجمارك في السراي الحكومي، شارك فيه كل من رئيسة المجلس الاعلى للجمارك ريما مكي، المدير العام لوزارة المال جورج معراوي، المدير العام للجمارك بالانابة ريمون خوري،مدير الواردات في وزارة المالية لؤي الحاج شحادة، واعضاء من المجلس الاعلى للجمارك.

وتم خلال الاجتماع البحث في سبل التنسيق بين دوائر وزارة المال والجمارك.

إلى ذلك، التقى رئيس الحكومة النائب فريد البستاني الذي قال بعد اللقاء: "عرضت مع رئيس الحكومة مواضيع مطلبية وخدماتية تخص منطقة الشوف، ومنها ملف مستشفى دير القمر الحكومي وضرورة العمل على تشغيله في اسرع وقت ممكن لحاجة المنطقة له. كما عرضت لموضوع جسر سرجبال - الجاهلية بعد تعرضه لأضرار جراء العواصف، اضافة الى قضية تدعيم جوانب نهر الدامور، وكانت مناسبة اثنيت على عمل وزارة الداخلية من خلال الأجراءات المتخذة من قبلها بالنسبة لملف النافعة".

وأجرى رئيس الحكومة اتصالين بكل من إمام مسجد التقوى في طرابلس الشيخ سالم الرافعي وإمام مسجد السلام في طرابلس الشيخ بلال باودي في مناسبة الذكرى الحادية عشرة لجريمة تفجير مسجدي التقوى والسلام في طرابلس، مستذكرا ارواح الشهداء.

كانت هذه تفاصيل خبر ميقاتي ترأس اجتماعًا للبحث بملف الجمارك والتقى البستاني وأجرى اتصالَين بإمامَي مسجدي التقوى والسلام لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا