الارشيف / اخبار العالم

الحلبي تسلم من سفير الجزائر 40 منحة جامعية مخصصة للطلاب اللبنانيين في الاختصاصات كافة

التقى وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي، سفير الجزائر في لبنان رشيد بلباقي، وعرض معه العلاقات التربوية والجامعية بين البلدين وسبل تعزيزها، وقدم السفير الجزائري للوزير أربعين منحة جامعية مخصصة للطلاب اللبنانيين في الاختصاصات كافة.

ورحّب الوزير الحلبي بالسفير بلباقي، ووجه إليه الشكر والتقدير على هذه المنح الجامعية، ووجه الشكر من خلاله إلى الحكومة الجزائرية والجامعات الجزائرية التي "أتاحت فرصة التخصص للطلاب اللبنانيين"، وأعطى توجيهاته إلى الإدارة المعنية للإعلان عن البدء باستقبال الطلبات من أجل العام الدراسي الجامعي الجديد.

كما نوّه الوزير بموقف الجزائر بشأن إرسال باخرة الفيول إلى لبنان، و"هي في طريقها إليه وهذا ليس غريبًا على البلد الشقيق قيادة وحكومة وشعبا تجاه لبنان".

كانت هذه تفاصيل خبر الحلبي تسلم من سفير الجزائر 40 منحة جامعية مخصصة للطلاب اللبنانيين في الاختصاصات كافة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا