الارشيف / اخبار العالم

حبشي: العتمة الشاملة نتيجة تراكم ومن المعيب بعد 40 سنة عجز ألا تتألف لجنة تحقيق برلمانية

اشار عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب أنطوان حبشي الى انه "عندما لا يكون هناك صدق في التعاطي، سيدفع الناس والبلد الثمن، فحبل الكذب قصير، و"منا مكيفين" في الخصام الذي حصل في التيار". واعتبر بانه "من الضروري أن يعيد الناس حساباتهم، وبين النيات ومساعي البعض للتمديد لهم في السلطة فرق كبير".

وأشار حبشي في حديث تلفزيوني، إلى أن "العتمة الشاملة هي نتيجة تراكم"، لافتا إلى أن "مسؤوليتها تقع على مجموعة أفرقاء، خصوصا وزراء التيار"، وقال: "هناك سوء إدارة أوصلت البلد إلى هنا، فضلا عن سوء النية".

وتعليقا على كلام وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال وليد فياض عن "يا كهربا يا كرامة"، قال حبشي: "أصحاب هكذا معادلات "عم بدعوسوا" على الناس". أضاف: "من المعيب في مجلس النواب، وبعد 40 سنة عجز وعتمة شاملة، ألا تتألف لجنة تحقيق برلمانية".

وأشار إلى أن "هناك بصيص أمل عبر إشراك القطاع الخاص في إنتاج الكهرباء".

كانت هذه تفاصيل خبر حبشي: العتمة الشاملة نتيجة تراكم ومن المعيب بعد 40 سنة عجز ألا تتألف لجنة تحقيق برلمانية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا