الارشيف / اخبار العالم

بوريل: أؤيد دعوة ميقاتي إلى التطبيق الفوري لقرار مجلس الأمن رقم 1701

اشار مفوض السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، الى انني"أؤيد دعوة رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي إلى التطبيق الفوري لقرار مجلس الأمن رقم 1701".

وفي وقت سابق اليوم، أكّد ميقاتي، خلال اجتماعًا وزاريًّا في دارته، لمتابعة التطوّرات الميدانيّة الأخيرة في الجنوب، "أنّه يجري سلسلة من الاتصالات مع أصدقاء لبنان لوقف التّصعيد"، مشدّدًا على أنّ "المطلوب هو وقف العدوان الإسرائيلي أوّلًا، وتطبيق القرار 1701". وأشار إلى "موقف لبنان الدّاعم للجهود الدّوليّة الّتي يمكن أن تؤدّي إلى وقف إطلاق النّار في غزة".

كانت هذه تفاصيل خبر بوريل: أؤيد دعوة ميقاتي إلى التطبيق الفوري لقرار مجلس الأمن رقم 1701 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا