الارشيف / اخبار العالم

جيروزاليم بوست: على إسرائيل المبادرة الآن لأن أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم القوي

رأت صحيفة "جيروزاليم بوست" العبرية أن على إسرائيل أن تكون هجومية الآن بدلاً من أن تكون دفاعية في وقت لاحق، عندما يصبح التهديد أعظم.

وأشارت إلى أن "عدم استعداد المحور الإيراني لحرب شاملة، وإحساسه بعدم ملاءمة التوقيت لتصعيد كبير، والضربات التي تلقاها بالفعل، بالإضافة إلى حقيقة أن إسرائيل تخوض بالفعل صراعاً متعدد الجبهات، وإن كان متوسط الشدة، مع كل ما يترتب على ذلك محلياً ودولياً، هي الأسباب التي تجعل إسرائيل مضطرة إلى اتخاذ المبادرة الآن".

واعتبرت أنه "في مثل هذه البيئة الاستراتيجية والجيوسياسية، عندما لا يشعر عدوك بأنه مستعد للحرب، وقد انحدرت معنوياته وثقته وقدراته، وأصبح مهتماً بالحفاظ على موارده وقدراته المتبقية لخوض الحرب التي يرغب فيها في وقت مستقبلي من اختياره، هو الوقت المناسب تماماً لخوض حرب مع مثل هذا العدو، الذي يخطط ويسعى إلى تدميرك النهائي".

وأضافت: "في أعقاب الضربات الوقائية الناجحة التي شنتها إسرائيل، علينا أن نواصل العمل كجيش دفاعي جريء يأخذ زمام المبادرة، لأن أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم القوي".

كانت هذه تفاصيل خبر جيروزاليم بوست: على إسرائيل المبادرة الآن لأن أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم القوي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا