اخبار العالم

قناة القاهرة الإخبارية: نتانياهو يروج الأكاذيب عن تهريب السلاح من مصر للتغطية على فشله في غزة

ذكرت قناة القاهرة الإخبارية إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو يروج الأكاذيب عن تهريب السلاح من مصر إلى قطاع غزة للتغطية على فشله في القطاع.

ونقلت قناة القاهرة الإخبارية عن مصدر رفيع المستوى قوله، إن إسرائيل فشلت في القضاء على مافيا تهريب السلاح من كرم أبو سالم إلى قطاع غزة.

ولفت الى ان الحكومة الإسرائيلية فقدت مصداقيتها بشكل كامل داخليا وخارجيا و لا تزال مستمرة في ترويج أكاذيبها للتغطية على فشلها، ونتانياهو يمهد من خلال ادعاءاته بتهريب السلاح من مصر لإعلان فشله الأمني والسياسي وعدم العثور على الرهائن أو تحقيق أي انتصار عسكري بغزة والضفة.

وتابع المصدر، أن هناك استياء من كافة الأطراف لاستمرار رئيس وزراء إسرائيل في إفشال الوصول لاتفاق هدنة.

وواصل: نتانياهو يسمح بتهريب السلاح من داخل إسرائيل إلى الضفة الغربية ويتغاضى عن عمليات بيع السلاح للضفة لإيجاد المبررات لعدوانه على الشعب الفلسطيني.

كانت هذه تفاصيل خبر قناة القاهرة الإخبارية: نتانياهو يروج الأكاذيب عن تهريب السلاح من مصر للتغطية على فشله في غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا