اخبار العالم

البيت الأبيض: بايدن وهاريس يشعران بالارتياح لأن ترامب آمن بعد إطلاق النار

اعلن البيت الأبيض إن الرئيس الأميركي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس يشعران بالارتياح بعد الإعلان أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب في أمان، عقب إطلاق نار على مقربة منه وفق فريق حملته.

وأشار البيت الابيض في بيان، الى انه "تم إطلاع الرئيس ونائبة الرئيس على الحادثة الأمنية في ملعب ترامب الدولي للغولف، حيث كان الرئيس السابق ترامب يلعب الغولف. وقد شعرا بالارتياح لمعرفة أنه آمن".

وفي وقت لاحق، دانت هاريس الأحد العنف السياسي بعد إطلاق النار على مقربة من دونالد ترامب، منافسها الجمهوري في الانتخابات المقررة في تشرين الثاني.

واوضحت المرشحة الديموقراطية "لقد تم إطلاعي على تقارير عن إطلاق أعيرة نارية بالقرب من الرئيس السابق ترامب وعقاراته في فلوريدا، وأنا سعيدة لأنه آمن"، مضيفة "لا مكان للعنف في أميركا".

كانت هذه تفاصيل خبر البيت الأبيض: بايدن وهاريس يشعران بالارتياح لأن ترامب آمن بعد إطلاق النار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا