اخبار العالم

واشنطن بوست عن مصادر: مسؤولون أميركيون يقولون إنهم أرجأوا إلى أجل غير مسمى تقديم مقترح نهائي لحماس وإسرائيل

اشارت صحيفة "واشنطن بوست" نقلا عن مصادر، الى ان مسؤولين أمريكيين يقولون إنهم أرجأوا إلى أجل غير مسمى تقديم مقترح نهائي لحماس وإسرائيل. ولفتوا الى ان تقديم حماس في وقت سابق من هذا الأسبوع طلبا جديدا جعل التوصل للاتفاق معقدا.

ونقلت "واشنطن بوست" عن مسؤول أميركي، بان طلب حماس جاء مع عمل المفاوضين في واشنطن والدوحة والقاهرة على تفاصيل المقترح، كما ان طلب حماس جاء في وقت كانت المفاوضات فيه متعثرة أصلا بسبب مطالب قدمها رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو.

واردف "نعتقد أن عددا من الاسرى الأميركيين السبعة المتبقين في غزة ما زالوا أحياء، وسنواصل العمل لبلوغ اتفاق ما دامت هناك فرصة ولو كانت ضئيلة".

واوضح بان طلب حماس تبادل اسرى مدنيين مقابل مسلحين فلسطينيين محكومين بالمؤبد كان ساما.

كانت هذه تفاصيل خبر واشنطن بوست عن مصادر: مسؤولون أميركيون يقولون إنهم أرجأوا إلى أجل غير مسمى تقديم مقترح نهائي لحماس وإسرائيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا