اخبار العالم

غارات استهدفت قرى ومدنًا في صور وبنت جبيل ليلاً وصباحًا

أفادj "الوكالة الوطنية للاعلام"، عن "موجة جديدة من الاعتداءات الاسرائيلية على قرى ومدن قضائي صور وبنت جبيل عند منتصف الليل الفائت حتى صباح اليوم حيث اغار الطيران الحربي المعادي على اطراف بلدتي طورا والعباسية، وتعرضت بلدات يارين والبستان وعلما الشعب وطيرحرفا والضهيرة وعيتا الشعب لقصف مدفعي معادي استمر لاكثر من نصف ساعة.

وجدّد الطيران الحربي غاراته على مدينة بنت جبيل وأطراف بلدة رامية في القطاع الاوسط. ولم يغب الطيران الاستطلاعي المعادي والمسّير من سماء المنطقة وصولا حتى مشارف مدينة صور واطلق العدو طوال الليل الفائت القنابل الضوئية فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق في القطاعين الغربي والاوسط".

واشارت الى ان "ادارة وحدة الكوارث الطبيعة في اتحاد بلديات قضاء صور دفنت حتى اليوم 20 جثماناً كوديعة في مدينة صور". وأكد رئيس طبابة قضاء صور وسام غزال هذا الأمر مشيرًا الى "وجود جثمانين لشخصين من الجنسية الأثيوبية وسبعة جثامين مجهولة الهوية، في انتظار إجراء فحوصات DNA لهم للتعرف عليهم".

كانت هذه تفاصيل خبر غارات استهدفت قرى ومدنًا في صور وبنت جبيل ليلاً وصباحًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا