اخبار العالم

مجموعة السبع: نشعر بقلق عميق إزاء الوضع في لبنان ويجب إفساح المجال لحل دبلوماسي على طول الخط الأزرق

أعلنت مجموعة السبع، أننا "نذكر بالحاجة إلى وقف الأعمال العدائية في أقرب وقت لإفساح المجال لحل دبلوماسي على طول الخط الأزرق، ونحن نشعر بقلق عميق إزاء الوضع في لبنان".

ولفتت المجموعة، الى أننا "نكرر دعوتنا إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة والإفراج غير المشروط عن كل الرهائن وزيادة المساعدات، ونشجع جميع الأطراف على المشاركة بشكل بناء لتهدئة التوترات الحالية".

وأضافت "نكرر بشكل لا لبس فيه التزامنا بأمن إسرائيل ويجب أن تتوقف أعمال إيران المزعزعة للاستقرار، ونؤيد جهود الولايات المتحدة وقطر ومصر للتوصل إلى صفقة شاملة بما يتماشى مع قرار مجلس الأمن".

وتابعت "ندين بشدة الهجوم العسكري المباشر لإيران ضد إسرائيل والذي يشكل تهديدا خطيرا للاستقرار الإقليمي".

كانت هذه تفاصيل خبر مجموعة السبع: نشعر بقلق عميق إزاء الوضع في لبنان ويجب إفساح المجال لحل دبلوماسي على طول الخط الأزرق لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا