الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عدن تستعد لافتتاح "بنك عدن الأول" برأس مال جنوبي

شكرا لبحثكم عن خبر عدن تستعد لافتتاح "بنك عدن الأول" برأس مال جنوبي والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة - في خطوة جديدة نحو تعزيز القطاع المصرفي والاقتصادي في اليمن، تستعد العاصمة عدن لافتتاح "بنك عدن الأول" (FAD BANK)، برأس مال جنوبي، والذي يعد أضخم مشروع مصرفي استثماري سيبدأ العمل فيه قريباً.

يأتي هذا البنك برؤية مصرفية إسلامية متكاملة تهدف إلى تقديم خدمات مصرفية شاملة توازي الخدمات العالمية، مع التركيز على دعم جهود الدولة في استقرار السوق المصرفية وتحقيق التنمية المستدامة.

وأكد الشيخ أنيس الجحوشي، رئيس مجلس إدارة البنك، أن "بنك عدن الأول" سيقدم طفرة نوعية في عالم المال والاستثمار من خلال بناء شراكات استراتيجية وتوفير فرص جديدة للقطاع الخاص، مما سيساهم في تسريع وتيرة النمو الاقتصادي في البلاد، كما سيتبنى البنك أحدث الأنظمة البنكية العالمية لتقديم خدمات مصرفية مبتكرة وآمنة لعملائه.

وتأتي هذه الخطوة في وقت حاسم بالنسبة لليمن، حيث يعاني الاقتصاد من تحديات كبيرة بسبب الحرب والأزمة السياسية المستمرة، ومن المتوقع أن يلعب "بنك عدن الأول" دوراً محورياً في إعادة الإعمار والتنمية الاقتصادية، مما يجعله مشروعاً واعداً سيعزز من مكانة عدن كمركز مالي وتجاري إقليمي.

#بنك_عدن_الأول #FADBank
#استعد_للتغيير

كانت هذه تفاصيل خبر عدن تستعد لافتتاح "بنك عدن الأول" برأس مال جنوبي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا