اخبار الخليج / اخبار اليمن

اليمنية تكبر طراز طائراتها على خط عدن القاهرة لنقل ركاب بلقيس

شكرا لبحثكم عن خبر اليمنية تكبر طراز طائراتها على خط عدن القاهرة لنقل ركاب بلقيس والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة - محسن حيدرة المدير التجاري للخطوط الجوية اليمنية : 

وجهنا المختصين بسرعة تنفيذ توجيهات وزير النقل بشأن العالقين من ركاب طيران بلقيس

 تم حل الاشكالية التي واجهت مكتب منطقة القاهرة وسيتم تكبير طراز الطائرات لنقل جميع العالقين 

 

عدن / عبدالرحمن انيس :

أكد المدير التجاري في شركة الخطوط الجوية اليمنية محسن حيدرة انه تم توجيه المختصين بسرعة تنفيذ توجيهات وزير النقل ورئيس مجلس ادارة الشركة بشأن سرعة نقل العالقين من مواطنينا في القاهرة ومدينة جدة من ركاب شركة بلقيس للطيران ، وباحتساب التذاكر بأقل درجة اركاب.

وقال حيدرة في تصريح صحفي ان " توجيهات معالي وزير النقل تم عكسها مباشرة من قبل الأخ الكابتن ناصر محمود محمد رئيس مجلس الإدارة إلينا ونحن بدورنا وجهنا المختصين بالتنفيذ".

ولفت الى ان هناك اشكالية واجهت المختصين في منطقة القاهرة وهي ظهور الأسعار في النظام ، مشيرا الى انه تم حل هذه الاشكالية.

ونوه الى ان الادارة التجارية وجهت بتكبير طراز الطائرات لغرض إعطاء اولوية لجميع الركاب العالقين بموجب توجيهات معالي وزير النقل ورئيس مجلس الإدارة.

كانت هذه تفاصيل خبر اليمنية تكبر طراز طائراتها على خط عدن القاهرة لنقل ركاب بلقيس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا