الارشيف / فن ومشاهير

موعد انطلاق الحلقة الأولي لمسلسل "وبينا ميعاد 2"

ياسر رشاد - القاهرة - تنطلق الحلقة الأولي من الجزء الثانى لمسلسل “وبينا ميعاد” بدءا من السبت المقبل الموافق 13 يناير الجارى، فى تمام الساعة 8 مساء، وذلك بعد الحملة الدعائية التى انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل "وبينا ميعاد 2" يوميا من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة 8 مساء على شاشة قناة dmc.

وكان أكد النجم مدحت صالح أنه سيشارك في الجزء الثاني من مسلسل "وبينا معاد"، بالإضافة إلى أنه يحاول الانتهاء من ألبومه الجديد "السهرة حلوة".

بذلنا مجهود كبير فى وبينا ميعاد

وأضاف النجم مدحت صالح خلال مداخلة مع الإعلامي محمد شردي ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة: "نتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الناس، لأننا بذلنا مجهودا كبيرا فيه، ونجاح الجزء الأول هو ما دفعنا لعمل الجزء الثاني".

وقال: "قمت بعمل أغنية فى الجزء الثاني من المسلسل، والشخصيات داخل المسلسل كما هي، بينما هناك تغيرات في أحداث المسلسل".

 

وأعلنت قناة DMC موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل “وبينا معياد” بطولة النجم مدحت صالح وصبري فواز وعدد من النجوم عبر شاشتها.

 

وتعرض اولى حلقات مسلسل “وبينا ميعاد 2 ”عبر قنوات DMC و DMC Drama ومنصة watch it الرقمية خلال الأيام القليلة المقبلة.

أبطال المسلسل 

مسلسل وبينا ميعاد بطولة كل من شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف إبراهيم، نور محمود، هيدي كرم، وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

قصة مسلسل وبينا معاد الجزء الأول

تدور أحداث مسلسل “وبينا ميعاد” الجزء الأول حول عائلتين مختلفتين تماما في طريقة التفكير والأسلوب، عائلة “حسن” التي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب، وعائلة “نادية” التي توفي زوجها وترك لها أربع بنات.

تبدأ الأحداث بلقاء “حسن” و”نادية” في العمل، وينشأ بينهما قصة حب، لكنهما يواجهان العديد من التحديات، منها رفض أبناء كلا الطرفين لهذا الزواج، خاصة وأنهما من عائلتين مختلفتين لتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي يناقش مشاكل الاسرتين بعد ارتباط الاب والام.

قصة الجزء الثاني من مسلسل “وبينا ميعاد”

وتدور أحداث الجزء الثاني من المسلسل حول عائلة “حسن” وعائلة “نادية” اللتين تزوجتا في نهاية الجزء الأول، ويواجهان العديد من التحديات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا