الارشيف / فن ومشاهير

بالفيديو- أحمد الفيشاوي يسوق لفيلمه "السيستم" من خلال أغنية أبو الجديدة

ميرنا وليد - بيروت - طرح الممثل المصري أحمد الفيشاوي التيزر الرسمي لأغنية فيلمه القادم الذي يحمل إسم "السيستم" و هي أغنية الفنان المصري "أبو"، و ذلك عبر حسابه الخاص، و حمس الجمهور لهذا العمال حيث علق بالقول : "سستمها من فيلم " السيستم " انهردا بجميع سينمات مصر ".


وكان طرح أحمد الفيشاوي البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "السيستم"، وحمس الجمهور لمشاهدة العمل، إذ قال: "السيستم هو الحل ٧ فبراير بسينمات مصر و قريباً بالوطن العربي، تأليف أحمد مصطفي، فيلم للمخرج أحمد البنداري".
وكان صرح أحمد الفيشاوي قائلاً: "الفيلم مفيهوش إفيهات هي شخصية بتمر بسلسلة من الأزمات، وأنا بعتمد في الشخصيات اللي بقدمها تكون مختلفة وبحاول أتنوع قدر الإمكان".

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو- أحمد الفيشاوي يسوق لفيلمه "السيستم" من خلال أغنية أبو الجديدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا