الارشيف / فن ومشاهير

بحضور تركي آل الشيخ.. شاهد آمال ماهر تتألق في أولى حفلات الليالي السعودية المصرية

في لقطة مميزة، ظهرت الفنانة المصرية أمال ماهر على الريد كاربت بعد وصول المستشار تركي آل شيخ إلى أحد حفلات ليالي المصرية الرائعة. يُعقد هذا الحدث حاليًا على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية بالتعاون بين هيئة الترفيه السعودية ووزارة الثقافة المصرية.

تعتبر هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها أمال ماهر وتركي آل شيخ في حفل منذ انتشار الشائعات في السنوات الأخيرة بشأن وجود خلافات بينهما وسفر أمال خارج مصر.

في الأيام الأخيرة، ظهرت أمال ماهر مع الإعلامي عمرو أديب في لقاء خاص بعد الشائعات التي انتشرت حول اختفائها، حيث وجهت رسائل إلى جمهورها لتطمئنهم على حالتها. وتحدثت أمال ماهر عن علاقتها بتركي آل شيخ قائلة: “كانت بيننا علاقة فنية جيدة جدًا، ولدي أغاني ناجحة كثيرة بالتعاون مع المستشار تركي آل شيخ، وأتمنى أن نتعاون مرة أخرى في المستقبل.” وأضافت أنها تشعر بالفخر للمشاركة في فعاليات موسم الرياض، مشيرة إلى سعادتها بالتطور الفني الذي يشهده المملكة، حيث يعتبر تطورًا للوطن العربي بأسره. وقالت: “أنا فخورة بوجود فعاليات عالمية على أرض عربية.”

كانت هذه تفاصيل خبر بحضور تركي آل الشيخ.. شاهد آمال ماهر تتألق في أولى حفلات الليالي السعودية المصرية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا