الارشيف / فن ومشاهير

سلمى أبو ضيف تكشف موعد زفافها

  • 1/2
  • 2/2

كشفت الممثّلة سلمى أبو ضيف أنّ حفل زفافها على إدريس عبد العزيز سيقام العام المقبل بسبب انشغالهما هذه المدّة وذلك بعدما عقدت قرآنها مؤخّرًا وسط حضور بعض المشاهير.

وأشارت “أبوضيف” خلال لقائها ضمن برنامج “ضيفي” أن قصّة الحبّ التي جمعتها مع إدريس عبد العزيز بدأت في دبي وكل شيء تمّ بالصدفة. واكدت أنّ حفل الزفاف سيقام العام المقبل بسبب انشغالهما طوال هذه الفترة  ولكن تمّ عقد القرآن لأنّهما كانا يحتاجان أن يفرحا.

 وكانت سلمى أبو ضيف، قد احتفلت  بعقد قرآنها على خطيبها إدريس عبد العزيز في حفل عائليّ إقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقرّبين.

بعد انتهاء مراسم عقد القران، حرصت “سلمى” على الإحتفال بالمناسبة في حفل كبير جمع كوكبة من نجوم الفن، أبرزهم: نيللي كريم، هند صبري، عمرو يوسف وزوجته الممثلة كنده علوش، شيرين رضا وغيرهم، بالاضافة الى أبطال مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

حقّقت “أبو ضيف” نجاحاً كبيرًا في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، الذي عُرض خلال شهر رمضان الفائت، والذي شاركها في بطولته كوكبة من الممثّلين أبرزهم: ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، إنتصار والعمل من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كما كُرّمت مؤخّراً، كواحدة من بين ستة نساء فريدات في السينما وذلك ضمن فعاليّات مهرجان “كان” السينمائيّ بدورته الـ ٧٧.

كانت هذه تفاصيل خبر سلمى أبو ضيف تكشف موعد زفافها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا