الارشيف / فن ومشاهير

فيلم كوميدي جديد يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم

القاهره - الخليج 365

كشف الفنان حسن الرداد عن تعاونه مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في فيلم جديد من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر.

جاء ذلك خلال لقائه في برنامج "حد النجوم" مع الإعلامية ريهام السهلي على قناة "DMC"، حيث صرح الرداد قائلاً: "اللي بيسأل عن إذا كنت أنا وإيمي وبيحبوا التعاون بينا، إن شاء الله في حاجة جديدة، فيلم بيجمعنا".

وأضاف حسن الرداد أن التحضيرات للفيلم قد بدأت بالفعل، حيث انتهى كتابة السيناريو ويتم حالياً اختيار باقي فريق العمل.

وأشار إلى أن الفيلم يحمل فكرة جديدة وسيكون كوميدياً، مع تصويره في مصر وبعض الدول الأخرى، ليكون جاهزاً للعرض في عيد الفطر المقبل.

وفي نفس اللقاء، تحدث الرداد عن علاقته بزوجته إيمي سمير غانم وكيف بدأت قصة حبهما، مشيراً بخفة دمها التي تشبه والدها الراحل سمير غانم.

كما استرجع بعض المواقف الطريفة التي جمعتهما منذ تعارفهما في عام 2009 أثناء تصوير مسلسل "ابن الأرندلي"، وكيف تطورت علاقتهما من الصداقة إلى الحب.

يُذكر أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم قد قدما مؤخراً مسرحية "التليفزيون" ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

تدور أحداث المسرحية حول زوجين يواجهان مغامرات داخل طرد سحري، يتحكم في حياتهما طفل صغير، وقد لاقت المسرحية نجاحاً كبيراً.

قد يهمك أيضــــاً:

حسن الردّاد يكشف أسراراً عن زوجته

حسن الرداد يكشف أسراراً عن عمرو يوسف وإيمي سمير غانم وياسمين عبد العزيز

كانت هذه تفاصيل خبر فيلم كوميدي جديد يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا