فن ومشاهير

إطلالة أكثر من رائعة لـ ماغي بو غصن من القاهرة

ميرنا وليد - بيروت - خطفت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن الأنظار بإطلالة أكثر من رائعة خلال حلولها ضيفة على مهرجان في القاهرة.


وقد إرتدت ماغي فستاناً باللون الأسود، ضيق وطويل، بقصة V عند الصدر، ووشاح ملفوف على الرقبة، وشفاف من الجهة السفلى، كما نسقت معه أقراط أذن باللون الفضي.
ومن الناحية الجمالية، رفعت شعرها ماغي بالكامل عن وجهها، وطبقت ماكياج ناعم يليق بملامحها الناعمة.

وبعد طرح أغنية "نشاز" وإحيائها حفلاً رائعاً في بيروت، وجهت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن رسالة للفنانة اللبنانية ماريلين نعمان، دعمتها فيها وعبرت لها عن حبها.
وكتبت ماغي: "هالصبية اللي ما بتشبه حدا.. واللي عم تقدّم فنّ حلو ومختلف ومهمّ.. نزّلت أغنية جديدة وصارت ترند رقم ٣ على يوتيوب بعد كم ساعة
مش من فراغ نجاحها.. سرّها إنها موهوبة بشكل كبير ومش تقليدي أبداً.. صوت حلو ومتمكّن من هالبلد الخلّاق..
خيارات مجنونة بتشبهنا وبتشبه جيلها..
مستقبل كبير ناطرك يا احلى بنّوت.. بنتي كنتي بـِ ع امل وصرتي بالحياة.. فخورة فيكِ قد الدني".
من جهتها ردت ماريلين على رسالة ماغي، وقالت: "ممنونة لكتير اشياء و من اهمها معرفتي فيكي يا احلا احلا احلا دعم بحبّك كتير!!!!!!!"

كانت هذه تفاصيل خبر إطلالة أكثر من رائعة لـ ماغي بو غصن من القاهرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا