فن ومشاهير

سلمى أبو ضيف تتعرض للتنمر وتهدد بعد الحمل

القاهره - الخليج 365

أصدرت الفنانة سلمى أبو ضيف عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، بيان تهديد وتحذير لكل من يتنمر على شكل بطنها عقب إعلانها عن حملها ونشرها صوراً كشفت من خلالها خبر الحمل.

وأعربت أبو ضيف، عن استيائها من التنمر على حجم بطنها، مشيرةً إلى أنها لن تقبل أي إهانات أو تنمر بعد ذلك، وسوف تتخذ إجراءً قانونياً ضد المتنمر.

كتبت سلمى منشوراً باللغة الإنجليزية قالت فيه : "التنمر على حجم بطني ده نوع من أنواع التنمر المقزز، أنا عشت عمري كله بتتنمروا على وزني الرفيع، ودلوقتي بتتنمروا على بطني، لحد ما بقيت مش هبينها تاني خلاص".

أضافت: "طول عمري بسكت على أي تنمر، ومن وقت ما بدأت كاريري، بسكت، لكن الناس بتتمادى، ومش هستحمل تاني أبدًا أي نوع من الإهانة أو التنمر، وأي حاجة زي دي هقابلها باتخاذ إجراء قانوني".

كانت سلمى أبو ضيف، قد فاجأت متابعيها، بإعلان حملها بطفلها الأول، وذلك بعد أشهر من زواجها، وشاركت متابعيها، صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام"، ظهرت فيها بوضوح علامات الحمل من خلال بطنها المنتفخة، لتكشف عن جنس الجنين، وتوضح أنها فتاة.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

سلمى أبوضيف خارج سباق رمضان 2025

سلمى أبوضيف تواصل تصوير "زينهم" وتنتظر طرح أعمال درامية جديدة

كانت هذه تفاصيل خبر سلمى أبو ضيف تتعرض للتنمر وتهدد بعد الحمل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا