الارشيف / الاقتصاد

تعاون لدعم قطاع ريادة الأعمال والمشاريع الناشئة بالشرقية

شكرا لقرائتكم خبر تعاون لدعم قطاع ريادة الأعمال والمشاريع الناشئة بالشرقية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - ناقش محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» سامي الحسيني أمس، مع رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر الرزيزاء وأعضاء الغرفة، سبل التعاون والشراكة بما يخدم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال في المنطقة، والعمل على تطويرها وتوسعها.

وتناول اللقاء الذي عقد بمقر الغرفة الجهود المشتركة بين الغرفة ومنشآت لدعم قطاع ريادة الأعمال والمشاريع الناشئة، في إطار تعزيز نمو منظومة ريادة الأعمال في المنطقة، ودعم وتمكين رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، نظرا لأهمية التعاون والشراكة بين الجهات كافة لرفع مشاركة القطاع في حجم الناتج المحلي بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

كما عقد محافظ «منشآت» لقاء مع رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المنطقة الشرقية، لرصد التحديات التي قد تواجههم وتسهيل نمو أعمالهم، ومناقشة الفرص الواعدة بالمنطقة والمبادرات الداعمة للمشاريع الريادية.

وقدمت «منشآت» عددا من الخدمات والمبادرات لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المنطقة الشرقية، وذلك من خلال مركز دعم المنشآت ومجمع الشركات الناشئة ومركز الابتكار في الخبر الذي يقدم مجموعة من الخدمات الاستشارية والإرشادية والبرامج التدريبية لدعم رواد الأعمال في التوسع والنمو بمشاريعهم، إضافة إلى إتاحة الفرصة للاستفادة من برنامج دعم الأعمال لتوجيه المستفيدين إلى الخدمات والبرامج المناسبة لمشاريعهم.

كانت هذه تفاصيل خبر تعاون لدعم قطاع ريادة الأعمال والمشاريع الناشئة بالشرقية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا