الارشيف / الاقتصاد

بحث دور التحكيم التجاري في تعزيز الاستدامة

شكرا لقرائتكم خبر بحث دور التحكيم التجاري في تعزيز الاستدامة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - شارك مركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في فعاليات المؤتمر الدولي الأول للاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة «ESG»، الذي أقيم في مدينة الخبر، بحضور شركات من عدة قطاعات رئيسة، بهدف بحث التكامل السلس للممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة عبر مختلف القطاعات الاقتصادية.

وتمحورت مشاركة المركز حول أهمية التحكيم التجاري في تعزيز الاستدامة من خلال تعزيز الممارسات الاقتصادية المستدامة وتشجيع الابتكار والتنمية الصناعية المستدامة، حيث يعمل كآلية لتسوية النزاعات بين الشركات والمستثمرين، مما يسهم في تعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات وتشجيعها على اتخاذ قرارات تعزز الاستدامة البيئية والاجتماعية في أعمالها.

كانت هذه تفاصيل خبر بحث دور التحكيم التجاري في تعزيز الاستدامة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا