الارشيف / أخبار مصر

أخبار مصر | أستاذ بإعلام القاهرة يضع مقترحًا جديدًا بشأن برامج ماسبيرو

كتب هاني نصر العربي - انت الان تقراء خبر أستاذ بإعلام القاهرة يضع مقترحًا جديدًا بشأن برامج ماسبيرو والان مع التفاصيل الكاملة فقط على الخليج 365

قال الدكتور محمد المرسي أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، إن غالبية البرامج اليومية أو التي تقدم غالبية أيام الأسبوع في ماسبيرو، يتبادل تقديمها ما لا يقل عن ستة إلى عشرة مذيعين لكل برنامج وأحيانًا أكثر.

وأضاف في تصريحات على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن كل إثنين من المذيعين، يوم أو يومين على الأكثر أسبوعيًا بالتبادل مع غيرهم، يوم أو يومان وهكذا، مستنكرًا أن غالبيتهم يشترك في تقديم هذا البرنامج، ويشترك أيضًا في تقديم برنامج أة برامج أخرى بالاشتراك مع آخرين.

واقترح "المرسي" أن يتم تكليف المذيع أو المذيعة ببرنامج واحد يكون مسؤولًا عن تقديمه مع زميل آخر؛ بحيث يرتبط البرنامج باسمه ويكون مشاركًا فاعلًا في نجاحه، ويُنسب هذا النجاح لاسمه مع طاقم عمل البرنامج بأسمائهم، ومن جانب آخر لا يشتت جهده يوم في هذا البرنامج ويوم في برنامج آخر وثالث في آخر.

وتابع: "هذا الوضع الغريب ينطبق أيضًا على مجموعة الإعداد والمخرجين، وهو وضع من النادر أن تجده على الشاشات الخاصة، أمور بسيطة، ولكن مؤثرة يمكن تداركها لوضع أفضل نأمله لماسبيرو".

Advertisements