الارشيف / ترددات

هنا تردد قناة الجزائر الأرضية المفتوحة على النايل سات “بالفيديو”| مشاهدة مباراة الجزائر...

  • 1/2
  • 2/2

أحدث تردد قناة الجزائر الأرضية المفتوحة على النايل سات، وذلك في ظل عرض عليكم تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا مباشرة اليوم الأحد 7-7-2019، في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين مساء اليوم على أرضية ستاذ الدفاع الجوي، ضمن جدول مباريات دور الثمن النهائي من مباريات كأس إفريقيا 2019، وفي الأسفل سنعرض عليكم معلومات تردد قناة الجزائر الأرضية المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا مجانا مباشرة اليوم الأحد.

طريقة مشاهدة مباراة الجزائر اليوم ضد غينيا

طريقة مشاهدة مباراة الجزائر اليوم ضد غينيا

تردد قناة الجزائر الأرضية المفتوحة الجديد

تردد قناة الجزائر الأرضية المفتوحة، تعتبر من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا مجانا اليوم، في ظل منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حق بث اللقاء مجانا، للأحد القنوات الأرضية المفتوحة، بعد شرائها البث من القناة الناقلة لمباريات كأس أمم إفريقيا 2019 حصريا.

القناة قناة الجزائر الأرضية
القمر الصناعي النايل سات
التردد 11680
معدل الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 3-4

كما يمكنكم ادخل كود تردد الأرضية الجزائرية، وهو على الشكل التالي  1100000000000000، بنظام BIS، وكل التفاصيل الخاصة بطريقة ادخل معلومات تردد قناة الأرضية الجزائرية، ستجدونها في الفيديو بالأسفل.

طريقة استقبال تردد قناة الجزائر الأرضية المفتوحة

في هذه الفقرة، سنترككم مع فيديو من خلاله يمكن التعرف على طريقة ادخل معلومات تردد قناة الجزائر الأرضية الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا مباشرة  مجانا اليوم، إلى أجهزة الاستقبال الخاصة بكم، ومتابعة مشاهدة قناة Algeria Channel مباشرة اليوم.

 

تردد قناة تايم سبورت

ومن المنتظر أن يكون تردد قناة تايم سبورت المفتوحة، كذلك من بين القنوات المجانية الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا مباشرة اليوم الأحد، حيث تعتبر القناة الناقلة لمباريات كأس إفريقيا 2019 مجانا،  ومن هنا ستجدون معلومات وطريقة استقبال تردد قناة تايم سبورت المفتوحة.

توقيت مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا مباشرة اليوم

بداية مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا مباشرة اليوم الأحد 7 يوليو 2019، في مباريات دور ال16 من كأس أمم إفريقيا 2019، سيكون ابتداء من الساعة السابعة مساءا، بتوقيت غرينتش العالمي، وهو نفس توقيت لندن، وفي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وفي التاسعة من ليلة اليوم، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد.

هذا كما يمكن متابعة مباراة الجزائر وغينيا مباشرة اليوم، عن قنوات بي إن سبورت المشفرة، وستعرض متابعة مباراة المنتخب الجزائري اليوم مباشرة، على قناة بي إن سبورت أش دي ماكس 1، وسيتواجد من خلالها في التعليق على أحداث لقاء اليوم المعلق الجزائري حفيظ الدراجي.

وفي مباريات دور ال16 من كأس أمم إفريقيا 2019، تمكن كل من منتخب بنين من التأهل على حساب منتخب المغرب، فما تأهل منتخب السنغال على حساب منتخب أوغندا، ويوم أمس السبت، تمكن منتخب جنوب إفريقيا من إخراج أصحاب الارض المنتخب المصري.، وتأهل منتخب نيجيريا على حساب حامل لقب منتخب الكاميرون.

Advertisements

قد تقرأ أيضا