الارشيف / صحة ورشاقة

كاملا هاريس مستعدة لتوحيد الحزب الديمقراطي في مواجهة ترامب

واشنطن - الخليج 365

قالت السناتور الديمقراطية إليزابيث وارن إن نائبة الرئيس جو بايدن، كاملا هاريس مستعدة لتوحيد الحزب الديمقراطي في مواجهة ترامب، وفق ما أوردت شبكة إم إس إن بي سي الأمريكية.أضافت السناتور الديمقراطية إليزابيث وارن: "بايدن لديه قرار كبير ليتخذه بشأن ترشحه".

وحصلت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس على مزيد من الدعم الشعبي من المشرعين الديمقراطيين كبديل محتمل للرئيس جو بايدن، إذا قرر الانسحاب من السباق ضد الرئيس السابق دونالد ترامب.

وانضم إلى وارن النائب عن ولاية كاليفورنيا مارك تاكانو ليكون الديمقراطي السادس والثلاثين في الكونجرس الذي يدعو بايدن إلى الخروج من السباق وقال إنه يعتقد أن هاريس يجب أن تكون هي من تتولى القيادة.

ذكر تاكانو: ”يظل أعظم إنجاز للرئيس بايدن هو إنقاذ الديمقراطية في عام 2020، ويمكنه ويجب عليه أن يفعل ذلك مرة أخرى في عام 2024 - من خلال تسليم الشعلة إلى نائبة الرئيس هاريس كمرشحة رئاسية للحزب الديمقراطي”.

قد يهمك أيضــــــــــــــا

 

كانت هذه تفاصيل خبر كاملا هاريس مستعدة لتوحيد الحزب الديمقراطي في مواجهة ترامب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا