الارشيف / اخبار العالم / اخبار اليابان

اليابان | الأطعمة الحارة لمواجهة حرارة الصيف في اليابان!

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

ثقافة 29/06/2024

تشهد العديد من المناطق في اليابان موجات حر تتجاوز درجات حرارتها 30 درجة مئوية. مع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة، يبحث الكثيرون عن طرق للتغلب على هذا الحر. إحدى الطرق الفعالة للتعامل مع هذه الأجواء هي تناول الأطعمة الحارة التي ترفع حرارة الجسم من الداخل، مما يمنح شعورًا بالانتعاش والنشاط.

وفقًا لاستطلاع الرأي الذي أجراه موقع Gurunavi للمعلومات عن المطاعم على الإنترنت بين أعضائه، اكتشف أن 46.6% من المشاركين بشكل عام ”يحبون“ أو ”يفضلون“ الأطعمة الحارة. هذا يعني أن نصف المشاركين تقريبًا يفضلون هذا النوع من الطعام. بالنسبة للرجال في الثلاثينيات من العمر، وصلت نسبة تفضيل الأطعمة الحارة إلى 54.5%، مما يظهر أن هذه الفئة العمرية تميل بشكل خاص نحو الأطعمة الحارة. تم إجراء الاستطلاع في منتصف شهر مايو/أيار، وشمل 1267 شخصًا تتراوح أعمارهم بين العشرينات والستينات.

هل تحب الأطعمة الحارة؟

أظهرت النتائج أن 42٪ من المشاركين يرون أن تناول الأطعمة الحارة ”ليس له علاقة بالموسم“. بالنسبة للمواسم الفصلية، كانت نسبة 35٪ يفضلون تناول الأطعمة الحارة في فصل الصيف، متفوقين بقليل على نسبة 34٪ الذين يفضلون ذلك في فصل الشتاء.

في أي فصل من فصول السنة تفضل تناول الأطعمة الحارة فيه؟

يرغب الكثير من الناس في الشعور بالانتعاش في أشهر الصيف الحارة من خلال تناول الأطعمة الحارة ليشعروا بالانتعاش. وقال الكثيرون إنهم يرغبون في ”الاستمتاع بالتحفيز والشعور بالإنجاز“ وأنهم يستطيعون “تناول الأطعمة الحارة حتى عندما تنخفض شهيتهم”.

أسباب الرغبة في تناول الأطعمة الحارة في فصل الصيف

أظهرت النتائج أن ما يقرب من نصف النساء يجدن أن الطعام الكوري هو واحد من خيارات الأطعمة الحارة التي تثير اهتمامهن. يشير هذا إلى أن العديد من الأشخاص مهتمون بالطعام الكوري، وربما يكون ذلك بفضل الدراما الكورية والفنانين الكوريين. أما بالنسبة للرجال، فقد اختاروا بشكل رئيسي المطبخ الصيني والكاري كخيارات للأطعمة الحارة.

الأطعمة الحارة ذات الشعبية

أحد الأطباق الكورية الحارة © بيكستا.
أحد الأطباق الكورية الحارة © بيكستا.

( النص الأصلي باللغة اليابانية، صورة العنوان © بيكستا)

اليابان الصيف الأطعمة الحارة

كانت هذه تفاصيل خبر اليابان | الأطعمة الحارة لمواجهة حرارة الصيف في اليابان! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نيبون وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا